اعلان اسفل المقال

أفضل 10 كورسات يوديمي المدفوعة مجانا [فترة محدودة]

أفضل كورسات يوديمي المدفوعة مجانا [فترة محدودة]


في هذا المقال سوف نقوم بتجميع أفضل كورسات منصة يوديمي (Udemy) المدفوعة والتي هي متاحة بشكل مجاني لفترة محدودة فقط حيث يمكنك الإستفادة منها لتعلم أي مجال تريده, كل ما عليك فعله هو إختيار الكورس الذي يعجبك وبعدها تقوم بفتح الرابط وسيوجهك مباشرة لموقع Udemy قم بالتسجيل بالكورس, ومبروك عليك سيتم إضافته إلى حسابك وسيبقى موجودا لمدى الحياة. كما سيتم تحديث هذا المقال وإضافة كورسات جديدة و مجانية بشكل دائم. فلنبدأ إذا:

كورسات udemy مجانا,كورسات يوديمي مجانا,تحميل كورسات يوديمي مجانا,تحميل كورسات udemy مجانا,كورسات مجانية,كورسات يوديمي,كورسات,تحميل كورسات udemy,موقع يوديمي udemy,يوديمي,كورسات udemy بالعربي مجانا,كورسات اونلاين,كورسات udemy,تحميل كورسات,كوبونات يوديمي,كورسات,كورسات يوديمي,كورسات مجانية,يوديمي,تحميل كورسات يوديمي مجانا,تحميل كورسات udemy,موقع يوديمي,كورسات يوديمي مجانا,تحميل كورسات udemy مجانا,كورسات udemy مجانا,موقع يوديمي udemy,دورات يوديمي,كوبونات يودومي,كورسات اونلاين,تحميل كورسات,يوديمي بالعربي,

كورس التسويق العمولة عبر بناء المواقع
في هذا الكورس المميز سوف تتعلم كيف تقوم ببناء مواقع وكتابة محتوى عليها وإستعمالها لتحصيل مبالغ مالية معتبرة عبر ترافيك مجاني, إذ أنك لن تحتاج إلى أموال الإعلانات أو غيرها, وكل ما ستحتاج إليه هو موقع إلكتروني يتوفر على شروط SEO وهذا سيجعل الموقع يتصدر محركات البحث ويدر عليك أرباح كبيرة بإستعمال التسويق بالعمولة, وكل هذا ستتعلمه خلال هذا الكورس.



كورس شامل للمبتدئين لتعلم لغة البرمجة الشهيرة Java
تعتبر لغة البرمجة Java من أشهر اللغات البرمجية وأكثرها طلبا في سوق العمل, فهي تمكنك من صنع العديد من البرمجيات المختلفة, وإذا أتقنت هذه اللغة البرمجية فإنه سيصبح أمامك العديد من فرص العمل المتوفرة على الأنترنت, وحتى يمكنك القيام ببعض المشاريع التي تجدها ممتعة. هذا الكورس الشامل سيكون أفضل بداية لكل شخص مبتدأ يريد أن يتعلم أساسيات لغة البرمجة جافا.



تعلم كيف تقوم بصنع لوجو بإستعمال برامج مجانية (للمبتدئين)
تعد مهارة عمل لوجوهات (Logos) أحد أكثر المهارات السهلة المطلوبة في مجال العمل على الأنترنت, فيمكنك تلقى مبالغ تبدأ من 5$ فقط بمجرد عمل لوجو بسيط, وهذا الكورس يعد بداية جيدة لكل شخص يريد الدخول إلى هذا المجال والبدء بإستعمال برامج وخدمات مجانية بعيدا عن برامج التصميم المدفوعة.



كورس تعديل الفيديوهات عبر برنامج Adobe Premiere Pro
في هذا الكورس الشامل والمميز والذي يعتبر من أفضل الكورسات على المنصة سوف تتعلم عبر 10 ساعات من المحتوى القيم كل أساسيات برنامج مونتاج الفيديو Adobe Premiere Pro, وتستطيع بعد هذا الكورس أن تقوم بتعديل الفيديوهات بطريقة إحترافية عبر إستعمال أدوات البرنامج المميزة.



تعلم إنشاء الـ Motion Graphics بإستعمال Adobe After Effects
في هذا الكورس الشامل سوف تتعلم كيفية إنشاء رسوم متحركة أو ما يعرف بـ Motion Graphics بإستخدام البرنامج الغني عن التعريف Adobe After Effects CC, حيث ستتعلم كل أساسيات ومهارات التحريك, بالإضافة إلى تأثيرات البرنامج وغيرها من المفاهيم المهمة حول هذا الموضوع.


كورس التسويق عبر منصة تيك توك للمبتدئين
في هذا الكورس سوف تتعلم كيف تستعمل منصة أو تطبيق تيك توك للتسويق لعلامتك التجارية, وكيف ترفع من سقف المتابعين لديك وتسوق لنفسك ولعروضك بسهولة تامة, فهذه المنصة الجديدة تشبه فايسبوك أيام 2011 حيث أن الجمهور كبير جدا لكن المحتوى قليل, وبالتالي هنالك فرصة كبيرا جدا لأن تصل لأكبر عدد من الناس بشكل مجاني وسريع, ولو كنت متابعا لكبار المسوقين من حول العالم أمثال Gary Vaynerchuk فستعرف حجم الفرص الموجودة على هذه المنصة.



مقدمة للمبتدئين للدخول إلى عالم صناعة الفيديو
في هذا الكورس البسيط ستتعلم أساسيات عمل وصنع الفيديوهات على برامج Adobe و Openshot فإذا كنت مهتما بالدخول إلى مجال صنع وعمل الفيديوهات فهذا الكورس يعد أفضل بداية للتمهيد لهذا المجال الضخم.


كورس إتقان التحفيز وإكتشاف أسراره
هذا الكورس البسيط يحتوي على ماهية التحفيز وكيف تقوم بإستعماله بالإضافة إلى مفاتيح التحفيز وكيف تجعلها عادة لديك وكيف تبقى محفزا للنجاح في مشاريعك وحياتك بشكل عام, فالتحفيز عامل مهم جدا للنجاح في أي عمل تريد القيام به والإستمرار عليه.


كورس تعلم Node.js للمبتدئين
في هذا الكورس ستجد كل الأساسيات التي ستحتاجها لتعلم إطار عمل Node.js والذي تعتبر أحد أقوى الـ framework الخاص بلغة البرمجة الشهيرة JavaScript, حيث يمكنك إستعمال Node.js لبرمجة وبناء تطبيقات الويب والهواتف.


كورس تعليم الآلة (Machine Learning) للمبتدئين
الـ Machine Learning أو تعليم الألة يعد من أكثر المواضيع الشائعة في الأونة الأخيرة, وهذا المجال له مستقبل كبير جدا وحتى أنا شخصيا مهتم جدا بهذا المجال لما يمكنك فعله بهذه المهارة, هذا الكورس يعد أفضل بداية للمبتدئين حيث يعلمك ما هو الذكاء الإصطناعي وما هو تعليم الآلة ويعطيك أمثلة وشرح بسيط يمكن لأي مبتدأ أن يستوعبه.



اعلان
أفضل 10 كورسات يوديمي المدفوعة مجانا [فترة محدودة] Reviewed by مدونة خالد للمعلوميات on 12:05:00 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.