اعلان اسفل المقال

منع أي شخص من توصيل مفتاح USB مع حاسوبك

منع أي شخص من توصيل مفتاح USB مع حاسوبك

,منع, أي ,شخص, من ,توصيل,مفتاح ,USB, مع, حاسوبك,Ratool,

من بين المشاكل المزعجة التي يعاني منها مستعملي الحواسيب هي عندما يقوم شخص ما بتوصيل مفتاح الـ USB بحاسوبك ثم يقوم بنسخ بعض الملفات من على حاسوبك إلى مفتاح الـ USB و هو الشيء الذي ربما قد لا تحبه لأنه ينتهك خصوصيتك ، لهذا في هذه التدوينة سوف نتعرف معا على أحد أسهل الطرق التي يمكنك من خلالها أن تقوم بمنع الآخرين من توصيل مفتاح الـUSB مع الحاسوب الخاص بك أثناء غيابك أو عدم تواجدك .

و الطريقة التي نتحدث عنها هي بواسطة إستعمال برنامج Ratool v1.3 Removable Access tool و هو عبارة عن برنامج مجاني يمكنك عن طريقه القيام بمنع اي شخص من توصيل مفتاح الـ USB مع الكمبيوتر الخاص بك حيث أن البرنامج يعمل على حظر جمع مفاتيح الـ USB كي لا يتعرف عليها الحاسوب مما يؤدي إلى عدم إشتغال الـ USB و بالتالي حماية خصوصياتك و ملفاتك من السرقة أو من وصول اي طرف خارجي إليها .

و من أجل إستعمال برنامج Ratool v1.3 Removable Access tool المجاني فإن كل ما عليك القيام به هو النقر على هدا الرابط . ثم الدخول إلى موقع برنامج Ratool v1.3 Removable Access tool ، و بعد ذلك قم بالهبوط إلى أسفل الصفحة ثم قم بالظغط علىتحميل أو Dawnload .

,منع, أي ,شخص, من ,توصيل,مفتاح ,USB, مع, حاسوبك,Ratool,


و بعد تحميل برنامج منع توصيل مفتاح الـ USB بالحاسوب Ratool v1.3 Removable Access tool قم بتنصيب البرنامج بالطريقة العادية على الكمبيوتر الخاص بك ، ثم قم بفتح البرنامج و إختيار خاصية Block Usb Storage Devices ، و بهذه الطريقة فإن أي شخص سوف يقوم بتوصيل مفتاح الـ USB مع حاسوبك لن يتم التعرف على المفتاح إلى أن تعيد أنت تشغيله مجددا عبر تطبيق برنامج Ratool v1.3 Removable Access tool .

,منع, أي ,شخص, من ,توصيل,مفتاح ,USB, مع, حاسوبك,Ratool,

برنامج Ratool v1.3 Removable Access tool يوفر العديد من المميزات و الأدوات الأخرى مثل إمكانية نقل الملفات من مفتاح الـ USBإلى الحاسوب و منع نقلها من الحاسوب إلى الـ USB و العديد من المزياا الأخرى التي سوف أدعك تتعرف عليها بنفسك بعد تحميل و تنصيب برنامج Ratool v1.3 Removable Access tool .


اعلان
منع أي شخص من توصيل مفتاح USB مع حاسوبك Reviewed by مدونة خالد للمعلوميات on 12:14:00 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.